التدريب الصيفي في شركة فياترس - VIATRIS


 معلومات عن شركة فياترس - VIATRIS

Viatris هي شركة رعاية صحية عالمية فريدة من نوعها تركز على مجموعة واسعة من المجالات العلاجية ، وتمكين الناس في جميع أنحاء العالم من خلال توسيع نطاق وصولهم إلى مجموعة واسعة من الأدوية الموثوقة عالية الجودة ، بغض النظر عن الجغرافيا أو الظروف.

التأثير العالمي والوصول

نحن ندعم وصول المريض. تشمل محفظتنا العالمية والمتميزة العلامات التجارية والأدوية والأدوية المعقدة عبر مجموعة واسعة من المجالات العلاجية.

يتيح تنوع منتجاتنا جنبًا إلى جنب مع نطاقنا العالمي ونهجنا المحلي وفهمنا العميق لأسواقنا وصولاً أفضل للعملاء والمرضى في أكثر من 165 دولة وإقليم.

يقع مقرنا الرئيسي في الولايات المتحدة ، ولدينا ثلاثة مراكز عالمية في بيتسبرغ ، بنسلفانيا ، الولايات المتحدة ، شنغهاي ، الصين ، وحيدر أباد ، الهند. نقوم بتشغيل ما يقرب من 40 منشأة تصنيع ، والتي تنتج أشكال جرعات معقدة ، وحقن ، وجرعات صلبة عن طريق الفم ومكونات صيدلانية فعالة. ونحافظ على خط أنابيب رائد في الصناعة ، يتكون من العديد من الأدوية الجنيسة المعقدة والعلامات التجارية العالمية الرئيسية.


نظرًا لأننا نعمل على الانتقال بالكامل إلى علامة Viatris التجارية من الناحية التجارية والتشغيلية في جميع أنحاء العالم ، فقد تستمر في رؤية اسمي Mylan و Upjohn في أسواق معينة. خلال هذه العملية ، تظل أولويتنا خدمة المرضى من خلال إيجاد حلول مبتكرة لتلبية احتياجات الرعاية الصحية المتطورة الخاصة بهم.

نحن في وضع فريد للوفاء بمهمتنا المتمثلة في تمكين الناس في جميع أنحاء العالم للعيش بصحة أفضل في كل مرحلة من مراحل الحياة. بصفتنا شركة رعاية صحية عالمية ، فإن تحسين الوصول وتقديم الأدوية عالية الجودة بشكل مستدام هو سعينا الدؤوب.

مهمتنا

في Viatris ، لا نرى الرعاية الصحية كما هي ، ولكن كما ينبغي أن تكون. نتصرف بشجاعة ونحتل مكانة فريدة لنكون مصدر استقرار في عالم تتطور فيه احتياجات الرعاية الصحية.


تمكّن Viatris الناس في جميع أنحاء العالم من العيش بصحة أفضل في كل مرحلة من مراحل الحياة.

نقوم بذلك عبر:

الوصول

توفير أدوية عالية الجودة وموثوقة بغض النظر عن الجغرافيا أو الظروف

القيادة

النهوض بالعمليات المستدامة والحلول المبتكرة لتحسين صحة المرضى

الشراكة

الاستفادة من خبرتنا الجماعية لربط الناس بالمنتجات والخدمات


شروط التقديم في شركة فياترس - VIATRIS

  • المبيعات ، والتسويق ، والشؤون التنظيمية ، والجودة ، والإنتاج ، وسلسلة التوريد ، والموارد البشرية ،المالية ، وما إلى ذلك ، لتعريف الطلاب بالحياة العملية.
  • مدة برنامج التدريب الصيفي ستكون 3 أسابيع.
  • المؤهلات المطلوبة لهذا البرنامج:
  • نرحب بجميع الطلاب الذين لديهم مجالات دراسية مختلفة للانضمام (الصيدلة ، الهندسة ، الأعمال ، وما إلى ذلك)
  • تعطى الأولوية للطلاب في سنتهم الرابعة والخامسة.
  • يمكن خريجي 2023 ان يقومون بالتقديم
  • يفضل الأنشطة اللامنهجية أو التدريب الداخلي 
  •  إجادة اللغة الإنجليزية.
  • مهارات ممتازة في العلاقات الشخصية والاتصالات.
  • ملاحظة: سيتم طلب المستندات الداعمة عند انضمام الطلاب المختارين.(على سبيل المثال ، خطاب جامعي ، فحص الخلفية الجنائية ، اتفاقية سرية ، إلخ.)

طريقة التقديم في التديب الصيفي في شركة فياترس - VIATRIS

اذا كنت ترغب في التقديم علي التدريب الصيفي في شركة فياترس - VIATRIS 

إرسال تعليق

ضع تعليقا مناسبا.. (0)

أحدث أقدم