برنامج التدريب الصيفي للطلاب في ليوني مصر - LEONI EGYPT

 

معلومات عن شركة لوني مصر - LEONI EGYPT 

LEONI هي مزود عالمي للمنتجات والحلول والخدمات لإدارة الطاقة والبيانات في صناعة السيارات. تضم مجموعة الشركات حوالي 95000 موظف في 27 دولة وحققت مبيعات مجمعة بقيمة 5.1 مليار يورو في عام 2022.


تتراوح سلسلة القيمة من الكابلات المعيارية والكابلات الخاصة وكابلات البيانات إلى أنظمة الأسلاك شديدة التعقيد والمكونات ذات الصلة ، من التطوير إلى الإنتاج. تدعم LEONI عملائها كشريك ابتكار ومزود حلول مع تطوير متميز وخبرة في النظام في الطريق إلى مفاهيم التنقل المستدامة والمتصلة بشكل متزايد. يتيح تطوير حلول الكابلات وأنظمة الأسلاك من الجيل التالي على سبيل المثال من خلال هندسة المناطق تقليل التعقيد ومستويات أعلى من التشغيل الآلي.


تركز LEONI أعمال البحث والتطوير على الاتجاهات الرئيسية في صناعة السيارات مثل التنقل الكهربائي والقيادة الذاتية والرقمنة والاتصال. نشطت LEONI بالفعل في مجال التنقل الكهربائي منذ حوالي 20 عامًا ، بالإضافة إلى الكابلات ذات الجهد العالي وأسلاك الكابلات ، تقدم أيضًا مكونات خاصة وكابلات شحن للسيارات الكهربائية والهجينة الموصولة بالكهرباء. لتوسيع مكانتنا كمزود للأنظمة ، نقوم أيضًا بتعزيز كفاءتنا في مجالات الإلكترونيات والبرامج.


متطلبات التقديم في هذا التدريب 

  • لجميع طلاب الجامعات الموهوبين والمتحمسين الذين يبحثون عن فرصة لبدء حياتهم المهنية
  • مدة التدريب 6 اسابيع 
  • نرحب بطلاب إدارة الأعمال والهندسة للانضمام إلى عائلة ليوني في هذه الرحلة.
  • سيبدأ البرنامج في أغسطس.
  • طلاب الفرقة الثالثة و الرابعة 


طريقة التقديم في شركة ليوني مصر - LEONI EGYPT 

اذا كنت ترغب في التقديم في هذا التدريب ، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى
 HR@leoni.com
 مع ذكر كلمة  " Summer Internship 2023 " في الموضوع + (تخصص الطالب).

- للأطلاع علي مصدر الاعلان اضغط هنا

إرسال تعليق

ضع تعليقا مناسبا.. (0)

أحدث أقدم