التدريب الصيفي في البنك العربي الإفريقي الدولي

 



معلومات عن البنك العربي الإفريقي الدولي 

تأسس البنك العربي الإفريقي الدولي عام 1964 بموجب قانون خاص كأول بنك متعدد الجنسيات في مصر، بمساهمة كلا من البنك المركزى المصرى والهيئة العامة للاستثمار بالكويت. ومنذ تأسيسه، يعد البنك العربى الافريقى الدولى أحد أهم البنوك التجارية والاستثمارية في المنطقة.

بالإضافة إلى الحفاظ على تميزه في تقديم كافة الخدمات المصرفية للشركات، يتقدم البنك بخطى جادة في نشاط التجزئة المصرفية من خلال تقديمه لمنتجات وخدمات مبتكرة، فضلا عن مواصلة خطته الطموحة للنمو والتوسع الجغرافي في السوق المحلى، وكونه واحداً من أسرع البنوك نمواً في مصر، تزداد مكانة البنك العربى الافريقى الدولى أهميةً وتتسارع خطاه نحو الحصول على مركز ريادي بين البنوك المصرية.

خدمات ومنتجات البنك العربى الافريقى الدولى مصممة خصيصاً لتفي باحتياجات العملاء من الشركات، موظفيهم، والأفراد أصحاب الثروات.

لأمان والمصداقية يشكلان المعلم الأساسي لقيم البنك في مختلف المستويات، بدايةً من التفاعل مع الموظفين وحاملي الأسهم، مروراً بالخدمات المقدمة للعملاء. إن الحفاظ على قيم البنك يأتي من الحفاظ على القوة المالية والمؤسسية، والخبرات التي تتمتع بها الإدارة وجودة المساهمين.

متطلبات وشروط التقديم في التدريب الصيفي في البنك العربي الإفريقي الدولي

  • طلاب الجامعات من السنة الدراسية الأولى والثانية والثالثة فقط..
  • التمتع بمهارات تواصل جيدة والقدرة على العمل داخل فريق.
  • يجيد اللغة الإنجليزية وهي ميزة إضافية.
  • التقديم في التدريب الصيفي في البنك العربي الإفريقي الدولي

    اذا كنت ترغب في التقديم علي التدريب الصيفي في البنك العربي الافريقي اضغط هنا 
    اخر معاد للتسجيل قبل يوم 31 مايو 2023

    إرسال تعليق

    ضع تعليقا مناسبا.. (0)

    أحدث أقدم