التدريب الصيفي في بنك القاهرة (Banque du Caire)


 

معلومات عن بنك القاهرة (Banque du Caire)


تأسس بنك القاهرة في عام 1952 ، وهو أحد أقدم وأكبر البنوك المصرية ، حيث يوفر لعملائه حزمة متكاملة ومتنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم ، مما أدى بدوره إلى حصول البنك على العديد من الجوائز على مداره. ستة عقود من العمل. نجح بنك القاهرة في تحويل نفسه إلى مؤسسة مالية رائدة من خلال محفظته المتنوعة ، بما في ذلك الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في السوق المصري. يتم تحقيق ذلك من خلال شبكتها المتنامية من الفروع وأجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء البلاد ، والفريق الذي يضم عددًا كبيرًا من مواهب القطاع المصرفي.

من خلال شبكة من 248 فرعاً ، و 1640 جهاز صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء البلاد ، يخدم بنك القاهرة قاعدة عملاء ضخمة ومتنوعة تضم أكثر من 3 ملايين عميل. ويشمل ذلك الشركات الكبرى والمؤسسات البارزة والعملاء ذوي الملاءة المالية العالية والعملاء الأفراد ، بما في ذلك مليون عميل مشترك في الخدمات الرقمية. تزويدهم بباقة من أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية. كما يحرص البنك على مواصلة ريادته كمؤسسة مصرفية مفضلة للعملاء ، من خلال توسيع حزمة الخدمات المصرفية الرقمية ، وتحديث البنية التحتية للبنك وأنظمة التشغيل ، فضلاً عن تطوير نظام الحوكمة وفقًا لأفضل المعايير الدولية.

رؤيتنا

في بنك القاهرة  نهدف إلى تلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا ، من أجل كسب ثقتهم ، ووضع أنفسنا في نهاية المطاف في طليعة المشهد المصرفي على المستوى الوطني.

مهمتنا

أن نكون الشريك المفضل والمستشار المالي لعملائنا من خلال تنفيذ قدرات مصرفية عالمية وتقديم منتجات وخدمات بأعلى جودة. نحن نبني القيمة لمساهمينا من خلال قوة رضا عملائنا ، والجودة ، والالتزام ، ومن خلال تحقيق نتائج تشغيلية متفوقة باستمرار.

المؤهلات المطلوبة للتقديم علي تدريب بنك القاهرة 

  • طلاب الفرقة الثانية و الثالثة فقط 
  •  الحد الأدنى للدرجة: " جيد "
  • الجامعات الحكومية والخاصة فقط المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي في مصر

التخصصات المطلوبة 

(المحاسبة ، إدارة الأعمال ، التمويل والاستثمار ، البنوك والتمويل ، التسويق ، التجارة الإلكترونية ، الاقتصاد والعلوم السياسية ، علوم الكمبيوتر ، نظام المعلومات الإدارية).

متطلبات التقديم في تدريب بنك القاهرة 

يرجى إرفاق جميع المتطلبات أدناه :
  • خطاب قيد جامعي يوضح التخصص والصف والسنة.( اثبات قيد )
  • نسخة من الهوية الوطنية الخاصة بك. ( صورة البطاقة )
  • السيرة الذاتية المحدثة يتضمن بريدك الإلكتروني ومعلومات الاتصال الخاصة بك (مع ذكر الجولة المناسبة: يوليو أو أغسطس).
- آخر موعد للتقديم هو الأحد 4 يونيو 2023.

طريقة التقديم في التدريب الصيفي في بنك القاهرة (Banque du Caire)

- يتم التقديم من خلال برنامج لينكدان عن طريق ارسال المتطلبات السابقة 





إرسال تعليق

ضع تعليقا مناسبا.. (0)

أحدث أقدم